Read my blog in your own language

EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic

كيف تكسبين قلب زوجك بوسائل بسيطة

الأحد، مارس 25، 2012
 
أم أسوة: توجد من الوسائل الكثير التى تعبرى بها عن حبك لزوجك دون أن تتكلمى إن كنتى لا تعرفين الكلام، ولوكنتى حتى تعرفى أن تتحدثى بكلمات الحب، فهذه أفكار لتجديد وإظهار إهتمامك به.

وهى سهلة التطبيق وفى مقدور كل واحدة منا أن تفعلها فلا تتردى أو تضحكى أو تستهزئى .....
فأنتى من ستخسرى!

وإليكى بعض من هذه الأفكار لقد جمعتها لكم
* أكتبي ورقه صغيرة وضعيها في محفظته مكتوب عليها ( ياليتني بدل المحفظة لأكون قريبة من صدرك ومعك في كل مكان)
 أم أسوة: ولكِ أن تكتبى ما تشأين كما يروق لكِ. كما توجود الكروت الجاهزة لذلك ولكن لا تشترى كروت بها صور لإشخاص ولكن ممكن أن يكون عليها كلمات جاهزة أو صورقلوب وغيرها التى ممكن أن تشترى مجموعة منها وتكتبى عليها ما تشأين.
* أنثري الورد على وسادته.
 
أم أسوة:يا حبذا لو كان ورد طبيعى ويا سلام لوكان من بعد غياب كالسفر مثلاً، أنزلى بسرعة من أى محل بتاع ورد وأشترى وللو وردة بجنيه وحطيها على المخدة وعليها الغطاء وممكن كرت ب25 قرش عليه كلمات رقيقة من محبة ورشى عطر على مخدته  يعنى العملية دى لن تكلفك اكثر من 2 جنيه وطبعاً كل واحدة على أد مقدرتها ممكن تعملى بوكيه حلو بـ5 جنيه وتحطيه على المفرش من فوق والكرت تحت المخدة او على المخدة تحت المفرش وممكن توزعى الورد على السرير كله.
*حصني زوجك قبل خروجه من المنزل بالأذكار فهذا يشعره بحبك وخوفك عليه.
أم أسوة: أحفظى من الأدعية التى تخص الزوج وإليكى أحد هذه الأدعية التى أعجبتنى كثيراً وأقولها لزوجى وممكن تبحثى فى النت والكتب عن الكثير ولكن انتقى المميز وررديها عند خروجه للعمل.
"" اللهم ان كان رزق زوجى في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان اجلا فعجله وان كان صعبا فسهله وان كان حراما فطهره وان كان قليلا فاكثره وان كان كتيرا فبارك له فيه بحق ضحاتك وجلالك وجمالك وقدرتك وعظمتك """
 مع بعض الكلمات العفوية منكِ زى ربنا يخيلك لينا ياجميل ويرجعك لينا بألف سلامة ...
يارب  يبارك لنا فيك وفى صحتك وفى مالك ويزيدك ولايحرمك أبداً... وأنتى لو فكرتى هتلاقى عندك مخزون ولكن مكنتيش واخدة بالك..
والله ممكن تكسبى قلب زوجك بأقل مجهود بس انتى فكرى وشوفى ايه الى يرضى زوجك وايه هو اللى بيحبه...

*ضعي بطاقات كثيرة مكتوب بها عبارات حب ووزعيها في جميع أرجاء المنزل.
 
أم أسوة :يفضل فى الأماكن الخاصة به لسهولة عثوره عليها(درجه – مكتبه – دولابه ) كى لايعبث بها الأولاد أوقد لاينتبه هو لها.
*علقي قلوب حمراء في كل مكان في المنزل ومكتوب عليها (أحبك)

*أخرجا في رحلة رومنسية بدوووووووون الأولاد.

أم أسوة : وهذه جميلة جداً، والأولاد ممكن تتركيهم عند مامتك أوأى من الأقارب المعتاد أن تتركى الأولاد عندهم عند ذهابك لمشوار أو قضاء مصلحة زى أختك لو قريبة منك أو حماتك او عمتهم ولو مفيش ممكن بعد ما يناموا وتتأكدى من نومهم ممكن تنزلوا تتمشوا جنب البيت مع بعض وممكن يعزمك أو تعزميه حتى تشعريه إنكم واحد ومش كل حاجة هات هات وهاتعزميه على قدك ممكن عصير ممكن لب ممكن شوكولاتة والعملية دى تكلفك حوالى 5 جنيه ووقتها حوالى ربع الى نصف ساعة قبل ما حد من الأولاد يقلق تتكلموا مع بعض بعيد عن الطلبات طبعاً بل اجعليه هو من يتكلم ويفضفض إليكِ والله سهلة وما تصعبيش الأمور ولو عملتيها مرة خلاص هاتبقى سهلة ولو كل شهر مرة أو شهر أه وشهر لأ.

*بروزي بطاقة زواجكم وضعيها بجانب السرير من جهة الزوج على الكمودينو أو على مفرش جميل ، أوعلقيها في إطار جميل في غرفة المعيشة فذلك يعطيه احساس قوي بإنك تعتزين  بمناسبة زواجكما..

 *أكتبي عبارات حب على مرأة الحمام (إذا لديكى حمام خاص بكم) وغرفة النوم .

*أكتبي بالكمبيوتر كلمة ( أحبك ) ثم فرغيها وضعيها على سقف الأبجورة وأطفئ النور سيظهر على سقف الغرفة كلمة أحبك بخط كبير مثل طريقة ( البروجكتر )

*علقي على ثوبه بطاقة قبل خروجه للعمل مكتوب عليها ( لا تنسى أن تقبلني قبل الخروج)

أختك فى الله أم أسوة
 
Flag Counter

متابعينا الكرام...مرحباً بكم

عدد مرات مشاهدة الصفحة ..