Read my blog in your own language

EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic

اكسبى قلب زوجك فى عصر الإنترنت؟؟؟

الأحد، مارس 25، 2012



أكسبى قلبقبل أحمر زوجك قبل أحمرفى عصر الإنترنت؟؟قبل أحمر
لو كنتى من مستخدمى الكمبيوتر وزوجك كذلك فاستفيدى من النت فى كل شئ مفيد ،فى الأكل والعلم والدين وحتى فى التعبير عن حبك لزوجك.

إليكِ بعض الأفكار :-
*أرسلي على بريده الإكتروني بطاقات حب وأناشيد جميله.
أم أسوة:أو صورة قلوب أورسالة تكتبيها وتدعميها ببعض الذكريات وممكن ترسلى رسالة حب فى يوم زواجكما أو تفكريه بيوم ولادة أول طفلة لكما أو بأول يوم رأيتيه فيه أو بإى موقف طريف حدث بينكما ، كل هذا يشعر الرجل بإنه لسة موجود وكل رجل يحتاج هذا الجو من الرومانسية والحب والعاطفة من زوجته وإياكِ أن تنتظرى من زوجك ان يخبرك ماذا تفعلين بل لابد أن تكونى سباقة وانتى من يبدأ والله ستجدى كل الخير من زوجك ولكن إعطيه الفرصة لكى يعبر لكِ عن حبه إعطيه الوقت والجوالمناسب وهيئ له الظروف الممكنة وانتى من سيكسب (الزوج وراحة البال والحياة السعيدة والحب ورضا الله فوق الجميع).
*أن ترسلي بعض المواقع التي يهتم زوجك بها ويبحث عنها فإذا كان يهتم بالمواقع الطبية وعثرتي على موقع طبي فأرسليه على بريده فهذا يسعده ويشعره بقرب المسافة بينكما..
أم أسوة: ضعى صورة له على جهازك واجلسى بجانبه حتى يرى هذه الصورة فيسألك عنها ....قولى له إنى أحب أن أراك فى كل وقت حتى عند جلوسى على الكمبيوتر، أو صورة قديمة لكما أيام الزواج أو فى رحلة وتكتبى عليها عبارة كانت بينكما أو كلمة خاصة بكما.
وأنتى أيتها المرأة ذكية تعلمى كيف تبدعى فى الإفكار إذا أردتى ذلك، ولكلاً منا ذكرياتها المختلفة وأسراراها الجميلة مع زوجها فلا تدعى أياً كانت الظروف أن تسلب منكِ الرومانسية التى بينك وبين زوجك.
هاتيجى واحدة تقولى أنا بأه مافيش عند جوزى أى رومانسية أصلاً واتجوزت كده وادينى عايشة......
لو مافيش رومانسية اوجدى انتى الرومانسية وحاولى مرات ومرات ولا تيأسى واعلمى انه لايوجد رجل مهما كانت اخلاقه او غلظته إلا ويريد زوجته اجمل امرأة ويحب ان يرى فى البيت مايراه فى الشارع أجاراك الله من الشارع وما يحمله ، فلابد وأن تفعلى مرة ومرات حتى يعتاد.

الواجب 1- أدخلى على جوجل واكتبى فى البحث (حب) ثم أختارى صور ستجدى جوجل مليئ بصور حب وكلمات حب وقلوب أشكال وألوان أختارى ما يناسبك ثم أرسليها الى بريد زوجك مع كتابة بعض الكلمات الرقيقة او حتى الفكاهية زى مثلاً(انا بعتلك قلبى ياريت تبعتلى باكو شوكولاتة)
2- اليوم ده لازم يرجع يلاقيكِ لابسة شيك ومستانيه.
وبس....
وأنوى الخير هتلاقى الخير
وأصبرى
وحاولى مرات ومرات ولا تيأسى
سيعود إليك محباً... تأكدى من ذلك.....
أختكم فى الله أم أسوة

 
Flag Counter

متابعينا الكرام...مرحباً بكم

عدد مرات مشاهدة الصفحة ..