Read my blog in your own language

EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic

كيف تجددى حياتك الزوجية؟

الثلاثاء، مارس 20، 2012
افكار رومانسية رائعة تجددي فيها حياتك الزوجية
     
أم أسوة: توجد من الوسائل الكثير التى تعبرى بها عن حبك لزوجك دون أن تتكلمى إن كنتى لا تعرفين الكلام، ولوكنتى حتى تعرفى أن تتحدثى بكلمات الحب، فهذه أفكار لتجديد الحياة بينكما وإظهار حبك وإهتمامك به وإن أجواء الخطبة والعقد لم تنتهى بوجود الأولاد بل هى مستمرة بينكما مهما طال العمر .
أفكار رومنسية وسهلة ولها تأثير قوي جدا على الزوج



clip_image001[4] كوبونات حب قبل أحمر زهوروردة حمراء رسالة رومانسية  البريد الإلكتروني كلمات غزل  مليئة بالمشاعر الجميلة ترسليها عبر الهاتف الهاتف الجوالدعوة لعشاء رومانسي ولو فى البيت طبق مجلته أو جريدته أو كتابه المفضل مدرسة
لاشك ان الهدايا لها قيمتها في الحياة الزوجية .هدية مغلفة. ولاشك ان الهديه سواء كانت بسيطه او مش بسيطه .. بيكون لها اثر في النفس ..
ومن اروع الهدايا اللي تحس ان صاحبها تعب وابتكر فيها وان كانت قيمتها جنيه او لاتساوى شيئا . أقصد معنويه يعني ..
    
أم أسوة: وأنا قمت والحمد لله بتطبيق معظم هذه الأفكار من قبل أن أتى بها لكم من على النت والله لها مفعول السحر وأضيف خبراتى على كل نقطة للإستفادة بجد . وأتمنى أن تقوموا بتطبيقها مع عدم التعليل بأى شئ يشغلك أنا أطبقها من أول يوم زواجى وأنا الأن مرعلى زواجى ست سنوات ومعى ثلاث أولاد، وأطبق الأن أفضل مما كنت فاضية ولكن الأهم هو حبك لزوجك وترتيب أولوياتك ووقتك لكى يتسع لكل شيء .
وتوجد أشياء عليكى أن تعودى زوجك عليها وهى سهلة جدا، وعندنا فى مصر مثل بيقول(جوزك على ما تعوديه وأبنك على ماتربيه) والله مثل جميل ولكن البعض منا بيفهمه غلط حيث ان المرأة عايزة تعود جوزها ان يكون تحت أمرها وتبدأ بتنفيذ نصائح أوكلام ستات  مابيجيش من وراها إلا الخراب ليها ولبيتها وهى الخسرانة مش هو،وانا بقولك أيوة عودى جوزك ولكن على أن يحبك على أن تكونى كل شئ فى حياته على أن لا يستغنى عنك أبداً .
   المهم اننا نطبق اللى بنسمعه او بنشوفه .....ونسمع تجاربكم والنتيجة خير إن شاء الله.
الواجب :- عايزين تطبيق

أختكم فى الله أم أسوة


 
Flag Counter

متابعينا الكرام...مرحباً بكم

عدد مرات مشاهدة الصفحة ..