Read my blog in your own language

EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic

رسالة ترحيب وشكر

الجمعة، مارس 30، 2012



مرحبا بكل من يدخل فى مدونتى المتواضعة ، التى أتمنى من الله تعالى أن تحوز إعجابكم كما تنالون منها الإستفادة والخير إن شاء الله وأنال منكم الدعاء.
 
هذه المدونة
هى تهتم بالمرأة البيتوتية المسلمة التى تحب بيتها وزوجها وأولادها لتكون إمرأة ناجحة وسعيدة فى حياتها ، ومع إنها بيتوتية أى لاتخرج إلى العمل لكن هى متميزة ومتألقة وناجحة ، فتجد المرأة البيتوتية عندنا فى المدونة كل ما تحتاجه فى حياتها التى هى زادها للأخرة إن شاء الله ، وعلى هذا فهى تجد فيها ركناُ للطبخ وأخر للحلويات وأخر لطفلها وأخرلحياتها الزوجية وأسرار الحياة السعيدة وأخر لذاتها وإهتماماتها مثل تعلم مهارات كاللغة والكمبيوتر وغيرها من الهوايات التى ممكن أن تكون مشروعات صغيرة تعود عليها بالمال من بيتها دون أن تخرج . وسنتحدث عن بعض من هذه المهارات التى ممكن أن تصبح كامشروع تديره المرأة من المنزل .

وعلى هذا فالمدونة تعني فى المقام الأول بالمرأة التى لاتعمل وهذا لرفع مستوى أداء المرأة البيتوتية لتواكب العصروتكون بيتوتة متميزة فى أعمالها وهذا يشمل جميع الأعمال التى ممكن أن تقدمها سواء لزوجها أو لأولادها أولأهلها أو لأهل زوجها أولجيرانها............إلخ من الأعمال التى تسعد بها من حولها . وسنتعرف ايضاً على كيفية توظيف كل هذه الأعمال الدنيوية لتكون زاد لنا فى الأخرة وطاعة لله يرضى بها عنا (وإذا رضى الله عن العبد فهنيئاً له الجنة )، ومتألقة فى نفسها وبهذا التميز والتألق تكون بيتوتة ناجحة فى بيتها وسعيدة فى حياتها ومطيعة لربها ...........وهذا هو هدف المدونة

ولكن تستطيع إى إمرأة تعمل أن تستفيد منا أيضا فى أشياء كثيرة وتأخذ ما ينسبها مما سنقدمه من نصائح غالية للجميع حتى شبابنا وأطفالنا سيكون لهم نصيب فى مدونتنا..............ولماذا المدونة تهتم بالبيتوتية لإن لديها من الوقت والذهن مما يساعدها على الإبداع فى البيت و التركيز مع أسرتها ، وهذا أيضاً  لإنى بيتوتة جداً ولم أنزل الى العمل وبالتالى خبرتتى من خلال تواجدى فى البيت .ولكن لا أضيع وقتى إلا فيما يفيد فحبيت أدل كل بيتوتة تجد فراغ أو تظن ان لديها من الوقت الغير مستفاد على الطريق الذى يجعل منها بيتوتة متميزة عن الجميع.

وعلى هذا فأنا أنقل لكم خلاصة مجهودى فى البحث والقراءة فى الكتب والعمل على الكمبيوتر والنت وتطبيق ما تعلمته واستفدته فى حياتى وما مر بى وبمن حولى من أزمات ومشاكل وكيف تم حلها. فلن تجدى يأختى الغالية عندنا إلا التجارب المجربة والناجحة والمفيدة لكِ ولمن حولك. وهذا لإخراج مدونة ذات طابع متميزللإستفادة الحقيقية والفعلية التى تستطيع أى إمرأة أياً كانت ظروفها إمكانية تحقيقها وتنفيذها بمشيئة الله.

وفى الختام أتمنى من الله عز وجل أن يكون هذا العمل هدفه الأول والأخير رضا الله تعالى وهذا بتجريد الإخلاص له تعالى والهدف الثانى أن تحقق هذه المدونة الإستفادة للأخواتى النساء الفضليات أعزكن الله وحفظكن من كل سوء، ويسعدنى أن أتشرف بزياراتكن للمدونة وإستقبال أرائكن المفيدة ،وكوني يا أختى ممن تفيد وتستفيد . مع العلم إن المدونة للجميع للمرأة والرجل والطفل (الأسرة)
ووفقنا الله تعالى لكل ما يحب ويرضى.

أختكم فى الله/ أم أسوة


 
Flag Counter

متابعينا الكرام...مرحباً بكم

عدد مرات مشاهدة الصفحة ..